إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

ميماك أوجليفي تتولى الحملة الدعائية لـ “إكسبو 2020”

  • 1/2
  • 2/2



صرح أحد المصادر العاملة على ملف “إكسبو 2020″، أنه تم التعاقد مع وكالة “ميماك أوجليفي” لتولي الحملة الدعائية لمعرض إكسبو ٢٠٢٠، المقرر إقامته في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبها، رفضت الوكالة التعليق على الخبر أو توضيح مدى صحته. كما التزم الجانب الآخر -إكسبو ٢٠٢٠- الصمت، مكتفيًا بالتصريح من خلال وكالة العلاقات العامة التي تمثله، بأن “إكسبو ٢٠٢٠” لا يزال في مرحلة التعاقد مع المزيد من الوكالات التي سيتم الإعلان عنها قريباً، وذلك وفقًا لموقع “Campaign Middle East“.

جدير بالذكر أن “إكسبو ٢٠٢٠” هو معرض عالمي، من المقرر إقامته في دبي بدءًا من أكتوبر ٢٠٢٠ وحتى إبريل ٢٠٢١. نجحت دبي في الحصول على حق استضافة الحدث في عام ٢٠١٣، وسيتم إقامته في موقع قريب من مطار “آل مكتوم”؛ تم بنائه خصيصاً لإكسبو ٢٠٢٠. ومن المتوقع أن يجذب المعرض حوالي ٢٥ مليون زائر خلال فترة إقامته.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا