الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تفاصيل تقليد عمرو أديب لـ شريف عامر

  • 1/2
  • 2/2



سما جابر

واجه لاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو إعلاميين شهيرين في أسبوع واحد، كانت البداية مع الإعلامي شريف عامر الذي سجل حلقة كاملة عن البارلمبية وقام بتكريم الأبطال المصريين خلالها، وبدأت قناة MBC مصر في عرض بروموهاتها.

كما ظهر شريف عامر خلال الحلقة وهو يلاعب “حمدتو” مباراة تنس طاولة، لكن ظهور إبراهيم حمدتو مع “عامر” لم يمنع الإعلامي عمرو أديب من أن يقلد الفكرة نفسها في أولى حلقات برنامجه “كل يوم” الذي يُعرض عبر شاشة ON E، مساء السبت، حيث جاء أيضًا بطاولة تنس في استوديو البرنامج ولاعب “حمدتو” خلال الحلقة.

نرشح لك: تفاصيل أولى حلقات عمرو أديب

يُذكر أن عمرو كابتن محمود الخطيب شارك الإعلامي شريف عامر في تكريم أبطال البارالمبية خلال الحلقة التي ستُعرض يوم الأحد القادم في تمام العاشرة مساءً من برنامجه “يحدث في مصر”.

كان “أديب” قد قال في بداية حلقته إنه سعيد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يحضر جنازة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، وأنه استمع إلى صوت الشعب في هذا الموضوع، موضحاً أن هناك موضوعات يجب ألا يستمع الرئيس فيها لصوت الشعب، مثل من يطالبوه بمد فترة الرئاسة لـ 6 أو 10 سنوات، قائلاً: “اوعى ياريس تسمع كلام الشعب إذا كان كده لازم تلتزم بالدستور والقانون”.

وهاجم “أديب” الإخوان الذين زوروا صورة لوزير الخارجية سامح شكري، لافتاً إلى أن الإخوان فاشلون في الفوتوشوب وفي كل ما له علاقه بالفن، وبالنسبة للأوضاع الاقتصادية، أضاف “الشعب غريب.. يقولك مش لاقيين سكر طب ايه يعني مفيش سكر ، هنحلها..الوضع زي الزفت لكن الرئيس عايز يبث الأمل، ومفيش فلوس ومفيش سياحة لكن لازم نحل الأزمات”.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا