الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

سؤال هالة فاخر لـ”المسؤولين”



وجهت الفنانة هالة فاخر، في أولى حلقات برنامجها “انتبهوا أيها السادة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأحد، سؤالًا حول مشاكل التعليم، ولماذا لم يعد الطلاب يحترمون المعلمين في المدارس.

قالت فاخر، إن مشاكل التعليم في مصر باتت تتجاوز حجمها الطبيعي، لاسيما وأن أهالي الطلاب هم من يتحملون هذه المشاكل التي لا تنتهي فضلًا عن مشاكل وأعباء الحياة الأخرى، موضحة أن تكاليف مستلزمات العام الدراسي أصبحت تُمثل عبئً كبيرًا على الأهالي، نظرًا لارتفاع الأسعار الكبير في الوقت الراهن.

أضاف فاخر، :” الأهالي بتلاقي نفسها بتشتري شنط وكتب وكشاكيل، غير الهدوم والأحذية وغيره وغيره”، متابعةً:” مشاكل المدارس دي عبئ لوحده، والدروس الخصوصية اللي بتلجأ لها كل الأسر المصرية دلوقتي”.

أشارت فاخر، إلى أن الدروس الخصوصية هي من رفعت التكليف بين الطالب والمعلم؛ ما جعل العملية التعليمية برمتها في مصر تتراجع، حتى أصبح التعليم في مصر يحتل مراكز متأخرة على مستوى العالم.

أوضحت مقدمة برنامج “انتبهوا أيها السادة”، أن تغيرات العصر واقحام التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة، أدى إلى تغيير بعض المفاهيم والأخلاقيات، لدى الجيل الجديد؛ وهو ما جعل المواطنون يسمعون يوميًا، بحوادث الاعتداء على المعلمين في المدارس، معلقةً:” زمان كنت بترعب لما أشوف استاذي.. دلوقتي العكس بيحصل”.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا