الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

6 أسباب شجعت عمرو دياب على مداخلة “كل يوم”



محمد رمضان زكي

لم يكن رجل الأعمال حسين سالم هو الانفراد الأهم والمثير للجدل في أولى حلقات برنامج “كل يوم” الذي يقدمه عمرو أديب على شاشة ON E، مساء أمس، السبت، لكن شهدت الحلقة انفرادًا أخر وهو مداخلة المطرب والفنان عمرو دياب، لتنطلق التساؤولات بعد الحلقة حول تفضيل عمرو دياب لبرنامج عمرو أديب للقيام بمداخلة تليفونية، وفي هذا التقرير يحاول إعلام دوت أورج تحليل ورصد بعض الأسباب التي من الممكن أن تكون قد شجعت “دياب” على قيامه بمداخلة هاتفية على شاشة ON E مع “أديب”.

1- علاقة الصداقة التي تجمع بين دياب و”أحمد أبو هشيمة” مالك القناة، وهذا ما قد صرح به أبو هشيمة بنفسه خلال ندوة “قصص النجاح” التي نظمتها سابقًا جامعة عين شمس، حيث ألمح أن صداقته بدياب بدأت منذ ما يقرب من 17 عامًا، كما أنه في حفلته الأخيرة بمراسي، قد أقام “دياب” بالفيلا الخاصة بأبو هشيمة.

2- يُعد ظهور دياب في برنامج “كل يوم” من خلال المداخلة الهاتفية، هو الأول له بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى مبيعات لمطربي الشرق الأوسط.

3- استفاد “دياب” من المداخلة التي جاءت في توقيت مهم، وذلك بالإعلان عن الفيلم والمسلسل الذي ينوي تصويرهما قريبًا، فمن خلال انتظار عدد كبير من المشاهدين لأولى حلقات واحد من أبرز مذيعي التوك الشو وأكثرهم مشاهدة، ضمن عمرو دياب مشاهدة كبيرة لمداخلته وتداول أخبار أعماله المقبلة بشكل أكبر على المواقع الإلكترونية.

4-تجمع بين دياب وأديب علاقة صداقة أيضًا، وهو ما اتضح بشكل كبير خلال المداخلة، حيث كان أديب يتحدث إلى دياب بدون أن يسبق اسمه بالفنان أو النجم.

5- قد يكون انتمائهما الكروي لنادي الزمالك، سببًا مشجعًا للقيام بالمداخلة.

6- أكد “دياب” عدم اكتراثه بشكل غير مباشر بالحكم الذي صدر ضده من روتانا، فلم تهتم الصحافة المصرية بالحكم لكنها اهتمت فقط بنقل تصريحاته وما قاله في مداخلته مع أديب.

 

نرشح لك-  30 أغنية صنعت “أسطورة” عمرو دياب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا