الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

الفاظ خارجة من فييرا لرئيس نادي سموحة



صرّح محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، بأنه سيتم إيقاف حول المدير الفني للنادي جورفان فييرا، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، بعد واقعة التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه له.

قال “عامر” خلا برنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه كريم حسن شحاته عبر فضائية “النهار رياضة”، إن مصر أهم من مصلحة نادي سموحة، وأنه سيحيل فييرا لتحقيق، مؤكداً أن فييرا تسلم راتبه حتى الشهر القادم، ولم يتأخر يوما واحدا في صرف مستحقاته، مضيفاً أنه في حال رحيل فييرا عن تدريب سموحة، سيكون البديل مدرب مصري.

أضاف “فرج” أن المدرب القادم سيكون وطنى ولن يتعامل مع الأجانب مجددا قائلاً “نادى سموحة يتهد.. فرج عامر يموت.. النادى يتلغى كل ده عادى إلا مصر يا فييرا ومفيش شرط جزائى وهنفتح تحقيق وهنقدم بلاغ وهنشتكى فى الفيفا”.

كان قد انتشر تسجيل صوتي لفييرا مع وكيله، حيث كان برنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاته، كشف عن تسجيل لمكالمة هاتفية بين فييرا المدير الفني لسموحة ووكيل أعمال له خارج مصر يدعى زيد، قام “فييرا” خلال المكالمة بتوجيه السباب لمصر، قائلاً بأنه اشتبك مع رئيس النادي، ولم يحصل على راتبه منذ 3 أشهر، وطالبه بالبحث عن عرض للرحيل عن مصر.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا