الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

كيف تسرب تسجيل “فييرا” المسئ لمصر



كشف الكابتن خالد الغندور، عن كيفية تسريب تسجيل صوتي منسوب إلى جورفان فييرا مدرب نادي سموحة السكندري، والذي يتطاول فيه على مصر وعلى ورئيس النادي السكندري محمد فرج عامر بالإهانة، ويطلب من أحد الوكلاء أحضار عرض له للرحيل.

أوضح “الغندور” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “الكورة في ملعبك” عبر إذاعة “شعبي FM”، أن هذا التسجيل المسرب هو عبارة عن رسالة صوتية أرسلها “فييرا” عبر “واتسآب” لشخص ما يعرفه اسمه “زيد”، وهذا الأخير أعاد إرسالها لأحد وكلاء اللاعبين، بهدف البحث عن عرض بديل لـ”فييرا”.

أضاف “الغندور” أن هذا الوكيل أرسلها للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومنه إلى برنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، من جانبه، أوضح رئيس النادي السكندري محمد فرج عامر، أن “فييرا” حاول الاتصال به، لكنه لم يرد، وأعلن أنه تم الاستقرار على حلمي طولان لتدريب نادي سموحة.

كان برنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر فضائية “النهار رياضة”، قد كشف عن تسجيل لمكالمة هاتفية بين فييرا المدير الفني لسموحة ووكيل أعمال له خارج مصر يدعى زيد، قام “فييرا” خلال المكالمة بتوجيه السباب لمصر، قائلاً بأنه اشتبك مع رئيس النادي، ولم يحصل على راتبه منذ 3 أشهر، وطالبه بالبحث عن عرض للرحيل عن مصر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا