الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس



أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن مصر ستشهد اليوم موجة من الطقس السييء وعدم استقرار فى الأحوال الجوية محذرا المواطنين من طقس اليوم وغدًا حيث ستصل موجة عدم الأستقرار إلى ذروتها.

وأكد “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح ON المذاع على فضائية “ON TV” اليوم الخميس، أن اليوم يستمر سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وقد تصل لحد السيول على مدينتي رفح والعريش.

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من ارتداء الملابس الثقيلة، نظرًا لنخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة، مضيفًا “اليوم تبلغ ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية”

وأكد أن هناك نشاط واضح لحركة الرياح وتتأثر بها حركة الملاحة على البحر المتوسط لتصبح مضطربة جدًا، ناصحًا الصيادين بعدم نزول البحر للصيد اليوم وغدَا الجمعة حفاظًا على أرواحهم، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض نظرًا لبدء الأيام الأخيرة من فصل الشتاء.
وأشار عبدالعال، إلى أن حالة عدم الاستقرار ستقل حدتها بدءا من السبت المقبل، إذ ستسقط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية للبلاد، موضّحا أنها ستنكسر بدءا من الأحد المقبل، إذ تتحسن الحالة الجوية للبلاد.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا