أخبار مصر / صدى البلد

جبهة شباب الصحفيين تكشف خطة الاخوان الجديدة لنشر الفوضى



كشفت جبهه شباب الصحفيين عن الخطة الجديدة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تعتمد على تحركات شعبية داخل المواصلات العامة بهدف نشر الفوضى وإثارة الشغب والعنف وتكدير السلم والأمن العام في البلاد.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم إن أعضاء الجبهة رصدوا هذه التحركات من خلال أعضاء جماعة الإخوان المحظورة والمنتمين لهم حيث ينتشرون في الميكروباصات والاتوبيسات وتبدأ الخطة برفض زيادة الأجرة ومحاولات للتشاجر مع السائقين وخلق حكايات وهمية لا أساس لها من الصحة عن الأوضاع في ويسعون لجذب أكبر عدد من الركاب في حوار عن المعيشة وارتفاع الأسعار لخلق حالة من الإحباط لدى المصريين.

وأضاف طوالة إن هذه التحركات المريبة لا تجد أي رد فعل من المواطنين العاشقين لتراب الوطن والمقدرين جيدا لقرارات الإصلاح الاقتصادي التي تأخرت 50 عاما وكشفوا هذه المحاولات اليائسة والبائسة من الخونة والعملاء والمتآمرين على الوطن.

وأشار رئيس الجبهة إلى إن وعي المصريين وثقتهم الكبيرة في الرئيس عبدالفتاح السيسي والجهود المضنية التي يبذلها لخدمة والمصريين وايمانهم الشديد برسائله الوطنية وراء رفض الانسياق إلى جماعة الدم والخراب والتي لا تألو جهدا في تشويه صورة داخليا وخارجيا لتنفيذ أجندات لأجهزة استخبارات أجنبية كارهة لتقدم ونهضتها.

وأوضح طوالة إن المواطنين الشرفاء لقنوا الجماعة الإرهابية درسا في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد بعد أن ردوا عليهم بالحقائق والإنجازات التي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد أو مريض نفسيا والتي لم تحدث منذ 100 سنة.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صدى البلد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا