الارشيف / حظك اليوم / اليوم السابع - حظك اليوم

الابراج توداي حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 1/11/2016 على الصعيد الصحى والعاطفى.. أيضا الشق المهنى الذى يشوبه الكثير من التوتر




كتبت رانيا علوى

نقدم لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك لليوم الثلاثاء الاول من نوفمبر فى عدد من الاصعدة من اهمها المهنى الذى يشوبه بعض التوتر و القلق ، ايضا العاطفى الذى يستحق الدعم هذه الفترة ، و الجانب الصحى الذى تهمله بشكل واضح .

 

برج العذراء على الصعيد المهني:

لمواليد برج العذراء الصعيد المهنى يشوبه الكثير من التوتر و القلق و ذلك بسبب اعمالك اداء بعض المهام التى تم تكليفك بها مؤخرا ، أعلم ان هذه الاجواء ستستمر طويلا .

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية يستحق الدعم هذه الفترة وخاصة ان شريكك سيتقبل منك أى انتقاد ستوجهه له كونك ابرزت مدى اهتمامك بدعم العلاقة و تطويرها منذ فترة وهو ما ظهر بكل تصرفاتك معه .

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العذراء انت مهمل بشكل واضح بالصعيد الصحى وهو ما يجعلك متعرض لسلسلة من الوعكات الصحية الشديدة ، عليك ان تضع روتين يومى وخطة محكمة للالتزام بتناول الاطعمة المفيدة و الغنية بالفيتامينات مع ممارسة الرياضة بانتظام .

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء ان الفترة المقبلة ستلتقى صديق قديم قد يساعدك على الخروج من احدى المشاكل التى تعرضت لها مؤخرا .



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا اليوم السابع - حظك اليوم لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى