بورسعيد اليوم / بورسعيد اليوم

بيان عمرو الدسوقى رداً على قرار إقالته من النشاط الرياضي بالنادى المصرى



بيان عمرو الدسوقى رداً على قرار إقالته من النشاط الرياضي بالنادى المصرى – بورسعيد اليوم

بورسعيد – أحمد المحضر

أصدر الكابتن عمرو الدسوقى فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، بيان على صفحته الشخصية للتواصل الإجتماعى “الفيس بوك”رداً على قرار مجلس إدارة النادى المصرى على إقالته من منصبه مدير النشاط الرياضى.
وقد قرر مجلس ادارة النادي المصري اقالة الكابتن عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي وذلك بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء قيامه بتحليل مباراة المصري والأهلي على شاشة احدى القنوات الرياضية.

وأوضح “الدسوقى”فى بيان لما تقدمت به أداره النادي المصري تجاه التعبير لما بداخله من حزن لخروج الفريق من بطوله السوبر والخساره وبكل الإحترام والتقدير للمحترمين داخل إداره النادي لما بدر من تحليل والنقد البناء للنادينا الحبيب ، وقد أعرب”الدسوقى” عن أسفه بهذا التصرف الغريب تجاه هذا العمل ، وأنه كإبن من أبناء النادي المصري وتربى فيه ، وكان كابتن من كباتن النادي لم أري ان ينساقوا علي رأي الجهاز الفني للمصري.

وأوضح “الدسوقى” أنه يعلم أنه لا يقول إلا ما يراه من وجه نظره الشخصية وأنه لا يجامل أحد ويتحرك من حبه وخوفه علي النادي الذي تربى فيه وانتقاده لكابتن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى الا للمصلحة ، وأوضح أيضاً أنه لم يتسبب فى خسارة الفريق ولا تحملوا أخطاء أحد بإقالتى.

2018-01-13


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا بورسعيد اليوم لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا