رياضة / Sport360

الكرواتي يورسيتش مديراً فنيًا لـ”النصر السعودي” خلفًا لغوستافو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



عاش متابعو الكرة العربية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص ميركاتو ناري خطف الأنظار لما شهد إبرام صفقات من عيار الثقيل على أمل تدعيم الفريق وسد الثغرات لإعادة تصحيح المسار وإستكمال المسيرة.

ولا شك ان موسم الإنتقالات الشتوية في الدوري السعودي كان أكثر سخونة وإثارة من باقي الدوريات العربية بسبب إعتماد الأندية على ترميم فريقها والظفر بخدمات لاعبين ذات صيت عالي مما نتج عن توجيه البوصلة تجاه وتونس.

DU3TDVRXUAAWshu

السماح بجلب 7 أجانب في فريق واحد من قبل الهيئة العامة للرياضة لعب دوراً كبيراً في إظهار الرغبة الملحة لدى كل نادي في تدعيم فريقها بالظفر بخدمات لاعبين من خارج المملكة

وللحديث عن الصفقات نجد أن الأهلي السعودي خاض ميركاتو ناجح بعد ان إستقطب لاعبين أصحاب سجلات حافلة أبرزهم المصري مؤمن زكريا والتونسي أمين بن عمر والأسترالي ميليغان لينضموا لصفوف اجانب الفريق وهم: السوري عمر السومة -البرازيلي ليناردو دي سوزا وكلاديو واليوناني فيتفا.

DU3M7iJWsAEUTSV

صفقات الأهلي التي أبرمها في الميركاتو الشتوي يمكنها تقلب الأمور رأسًا على عقب في ماراثون الدوري السعودي خاصةً ان الهلال، الترتيب، يُعاني من نتائج متخبطة بسبب غيابات ضربت الفريق مؤخراً ونالت منه وعلى رأسهم السوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو. تهدد بقاؤهم في الصدارة والتناول عنها لقلعة الراقي الذي يعيش فترة رائعة.

غيابات الهلال دفعت الإدارة دخول الميركاتو الشتوي بقوة لتدعيم الفريق خاصةً وان الثنائي عمر خربين وادواردو اعمدة الفريق الأساسية ولا يمكن الاستغناء عنهم ليضرب الزعيم عصفورين بحجر واحد وتعويضهم بصفقة الدولي المغربي أيمن بن شرقي الذي يملك موهبة يمكنه اللعب في وسط الميدان او كرأس حربة صريح أو على الأطراف بجانب الفينزويلي ريفاس إلى جانب التعاقد مع الأرجنتيني سيروتي.

DUxSFeUWAAAWdhW

وللحديث عن صفقات النصر جاءت لتصحيح ما جلبته الإدارة في الميركاتو الصيفي بالأخص بسبب متوى اللييبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو اللذا  قدما متوى مردود ساهم في إطلاق صافرات إستهجان من قبل الجماهير وطالبتهم بالرحيل.

هذا إلى جانب الدولي المصري حسام غالي الذي قضى 6 أشهر داخل جدران العالمي وخاب ظن الجماهير التي انتظرت منه المزيد نظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها في المنطقة العربية من خلال الأهلي المصري ومسيرته الإحترافية في الخارج لكن الإدارة وقعت معه مخالصة ورعاد للمارد الأحمر.

وأتى النصر بصفقات من عيار الثقيل بالتعاقد مع الجزائري عبد المؤمن جابو والكونغولي كابانغا  والتونسي فرجاني ساسي على أمل تصحيح المسار وكتابة عهد جديد لتقديم عربون صلح لجماهير الشمس التي انتظرت طويلاً لمشاهدة فريقها على منصات التتويج.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا