رياضة / الخليج

ختام فعاليات بطولة تحدي رجال الدفاع المدني



برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ، اختتمت فعاليات بطولة القائد العام في الدفاع المدني- تحدي رجال الإطفاء (1) التي نظمها اتحاد الرياضي بمقر أكاديمية الدفاع المدني في مدينة أبوظبي بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني على مدار يومين متتاليين تحت شعار «شرطي. رياضي. متميز».
حضر حفل الختام اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني والعقيد عارف علي الريس مدير إدارة اتحاد الرياضي، والمقدم عادل السمري مدير أكاديمية الدفاع المدني، والمقدم محمد علي الزعابي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالقيادة العامة للدفاع المدني، وعدد من الضباط وضباط الصف.
وأسفرت نتائج البطولة التي شارك فيها 59 إطفائياً من رجال الإطفاء يمثلون الإدارات الإقليمية للدفاع المدني بالدولة عن فوز الدفاع المدني للشارقة بالمركز الأول وكأس التفوق بعد حصوله على 38 نقطة من مجموع النقاط التي حصل عليها في المسابقات الفردية والجماعية، وحصل الدفاع المدني لأبوظبي على المركز الثاني، وجاء الدفاع المدني للفجيرة في المركز الثالث.
وفي مسابقات الفرق حصلت الإدارة العامة في أبوظبي على المركز الأول والشارقة في المركز الثاني، والفجيرة في المركز الثالث، وفي المسابقات الفردية، حصد المركز الأول رقيب علي سعيد الحبسي من الشارقة بزمن قدره 1.56.93 دقيقة، ومساعد أول وليد عبيد ليواد من الشارقة، ومساعد سلطان يوسف عبيد من الفجيرة.
وقام اللواء جاسم محمد المرزوقي عقب إعلان النتائج بتوزيع كؤوس التفوق والميداليات على الفائزين، مؤكداً أن مثل هذه البطولات تنمي قدرات ومواهب عناصر الإطفاء وتشعل لديهم روح التنافس والود والمحبة، وتؤكد قدراتهم وإمكانياتهم وجهودهم المخلصة والمتميزة في توفير السلامة العامة.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا