الارشيف / رياضة / نجوم مصرية

استقبل تردد قناة EBC1 الأثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لدوري ابطال اوروبا مجانا



قناة مفتوحة تنقل مباريات على النايل سات، حيث تواصل قناة EBC1 الفضائية الأثيوبية بثها على القمر الصناعي نايل سات بالرغم من مغادرتها للتردد القديم لمواصلة نقلها لمباريات على التردد الجديد.

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت حول بث قناة أي بي سي أثيوبيا الأولى والتي تظهر عبر البحث على القمر الصناعي نايل سات بإسم EBC1 عن نقلها لقمة تشيلسي وبرشلونة اليوم الثلاثاء، ولكن لا يوجد تأكيد حتى تلك اللحظة حول ما إذا كان هذا التنويه خاص بالبث الأرضي، أم الفضائي أيضاَ، لذا سنكون متابعين لآخر تطورات نقل مباراة تشيلسي وبرشلونة على النايل سات خلال الساعات المقبلة.

تردد قناة EBC1 الأثيوبية

تبث قناة إي بي سي 1 الفضائية الأثيوبية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد 10757 H 27500 ، حيث يمكن استقبال تلك التردد بكل سهولة سواء بالبحث الآلي أو اليدوي، لكافة أجهزة الاستقبال العادية والفائقة الجودة، حيث أن القناة تعمل على التردد العادي فقط.

وكانت قناة الفضائية الأثيوبية قد نقلت العديد من المباريات الهامة الأوروبية في السنوات الماضية، إلا إنها كانت دوماً ما تواجه مشاكل حقوق الطبع والنشر للمحتوى الغير مملوك لها.

ويمكنك التعرف على القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرشلونة على باقي الآقمار دون النايل سات سواء مجاناً او عن طريق القنوات مكسورة الشفرة، حيث يفترض أن تقوم العديد من القنوات على القمر أسترا، وهوتبيرد، والتركي بنقل أحداث المباراة بالتعليق الأجنبي، وهو ما قد يرى فيه بعض من لا يمتلكون أشتراك في قنوات bein sport بديلاً مناسباً لمشاهدة القمة الأوروبية.

وستنطلق مباراة وتشيلسي في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت .

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا