رياضة / Sport360

مدرب الهلال يرفع راية التحدي أمام العين في دوري أبطال آسيا



يخرج الهلال لخوض مباراة “الفرصة الأخيرة”، أمام مضيفه العين الإماراتي، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من المجموعة الرابعة لدور المجموعات، في دوري أبطال آسيا، في السادسة والنصف مساء الإثنين.

ويحتاج الهلال للفوز فقط، من أجل الإبقاء على فرصه في العبور إلى دور الـ 16، بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي، رغم وصوله إلى نهائي النسخة الماضية.

ولم يتمكن الهلال للمرة الأولى في تاريخه، في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية خلال نسخة واحدة، بعدما خسر مرتين وتعادل في مثلهما، وتذيل جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويتطلع الهلال لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، منها تعزيز فرصه في تخطي مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى رفع الحالة المعنوية للاعبين، قبل المواجهة المصيرية والحاسمة في الدوري السعودي، أمام الأهلي.

ويتسلح الهلال بكتيبة مميزة من اللاعبين، على رأسهم المغربي أشرف بنشرقي والأوروجوياني نيكولاس ميليسي، وكذلك السوري العائد من الإصابة عمر خربين.

في المقابل، يبحث العين أيضا عن أول فوز له بالمجموعات، بعدما تعادل في آخر 4 مباريات، وجمع 4 نقاط فقط حل بهم ثالثا في ترتيب المجموعة.

كانت مباراة الدور الأول بين الهلال والعين، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في أول لقاء رسمي على ملعب “جامعة الملك سعود”.
فالفيردي: بحاجة إلى الاعتناء بميسي

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا