رياضة / نجوم مصرية

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم الاحد 1-4-2018 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

  • 1/2
  • 2/2



انطلقت منذ قليل مباراة الاتحاد والباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، والمؤجلة من يوم 31 مارس، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الباطن في ، وتعد المباراة هي الأهم في الموسم الحالي لتحديد الفريق الذي سوف يواجه الفيصلي في النهائي.

ونجح النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، في التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز على نظيرة النادي الأهلي السعودي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت الجمعة في نفس الدور.

مباراة الاتحاد والباطن

وقد التقى الاتحاد والباطن في الموسم الحالي في مواجهتين بالدوري السعودي الممتاز، ونجح الباطن في الفوز في الدور الأول بثلاثة أهداف لهدف، بينما عاد العميد ليثأر في الدور الثاني ويفوز على نظيرة الباطن بهدفين لهدف، ويسعى كل فريق لإثبات تفوقه على الآخر في الموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم

بدأت مباراة الاتحاد والباطن سريعاً بهجمات مكثفة ومتبادلة بين الفريقين في وسط الميدان، وكانت البداية سريعة عن نادي الباطن والذي خطف الهدف الأول في مرمي العميد عن طريق اللاعب جولهيرام شيتين، في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ولم يستمر التقدم طويلاً، حيث نجح اللاعب كارلوس فيلانويفا، في تعديل النتيجة سريعاً للعميد في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

تبادل الفريقين الهجمات في شوط المباراة الأول ولكن بدون تسجيل أي أهداف جديدة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في شوط أول مثير للغاية، ومع بداية الشوط الثاني سيطر نادي الاتحاد على المباراة بشكل كبير وسط غياب تام لهجمات الباطن، ولكن بدون خطورة على المرمي نهائياً.

ونجح نادي الباطن في تسجيل الهدف الثاني في مرمي العميد عن طريق اللاعب ماشادو في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، عن طريق هجمة مرتدة سريعة لأصحاب الأرض، ولكن نجح العميد في تعديل النتيجة سريعاً عن طريق اللاعب عبدالعزيز العرياني في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني.

واصل نادي الاتحاد صحوته في المباراة، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالرحمن الغامدي، في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ثم سجل التونسي أحمد العكايشي الهدف الرابع للعميد في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وسجل اللاعب كارلوس فيلانويفا، الهدف الخامس للعميد عن طريق ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، واختتم أهداف العميد اللاعب عبدالعزيز العرياني، في الدقيقة 90 من زمن اللقاء ليتأهل العميد لملاقاة الفيصلي في النهائي.

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا