رياضة / Sport360

الاتحاد ينهي مغامرة الباطن ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين



وضح الاتحاد حداً لمسيرة الباطن حينما تغلب عليه بنتيجة 6-2 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الاتحاد مقعده في دور النهائي من أغلى الكؤوس ليضرب موعداً لملاقاة الفيصلي الذي صنع المجد عندما تأهل لأل مرة إلى هذا الدور من بوابة الأهلي.

تغلب الاتحاد على جميع الظروف التي روادته في الفترة الأخيرة من نتائج سلبية وتراجع مستوى لاعيبته حيث ابتعد تماماً عن مشهد المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب فقد أمل التأهل لدوري ابطال آسيا بعد تراجعه للمركز السابع برصيد 30 نقطة.

وبالعودة للحديث عن اللقاء، نجح الاتحاد في قلب الطاولة أمام الباطن ومنح لنفسه فرصة  انقاذ موسمه من الخروج خالي الوفاض عندما يواجه الفيصلي.

ودفع سييرا بتشكيلة مكونة من:”عساف -عدنان – عسيري – النخلي – المزيعل-طارق عبده – الأنصاري-كهربا – كارلوس – الغامدي-العكايشي”.

في حين دخل الباطن بتشكيلة مكونة من:”المحيني العنزي-بندر ناصر المطيري، سلطان مسرحي، غنيمان، مهنا واقص، بينتيس، كنبه، عصمان ديباتي،ت ماتشادو، شيتين، جورجي سيلفا”.

المباراة قدمت نفسها مع الدقائق الأولى من عُمر الشوط الأول حينما سجل جولهير شتيتن الهدف الاول للباطن في الدقيقة 2 قبل ان يأتي الرد سريعاً من فيلانويفا بإحرازه هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 5.

وتقدم الباطن مرة آخرى في النتيجة بعد ان سجل بينتس الهدف الثاني قبل ان يحرز عبدالرحمن الغامدي هدفي الثاني والثالث للاتحاد.

وعاد العكايشي لزيارة شباك المنافس بعد غياب فترة طويلة بتسجيله للهدف الرابع ليبدد أال الباطن في العودة بالنتيجة بعد ذلك.

واستعان حكم اللقاء شكري الحنفوشي بتقنية الفيديو لاثبات صحة ركلة الجزاء للاتحاد قبل ان يسجلها فيلانويفا.

وسجل عبد العزيز العرياني الهدف السادس في الوقت بدل من ضائع ليطلق حكم الساحة صافرته معلناً فوز العميد والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا