رياضة / فى الجول

مران الأهلي – انتظام عاشور وغياب وليد وتأهيل الشيخ في معسكر كرواتيا



انتظم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي في المران الجماعي مساء الجمعة خلال معسكر الفريق المقام في كرواتيا.

وكان عاشور قد اكتفى بتدريبات مائية صباح اليوم على هامش تدريبات الكرة في إطار البرنامج الموضوع له للتعافي من الإصابة في أربطة كاحل القدم.

وانتظم الفريق الأحمر في معسكر مغلق بكرواتيا، بداية من أمس الأول، الاثنين، ويستمر حتى يوم الـ10 من يوليو الجاري، استعدادًا لمباراة «تاونشيب» البتسواني، المقرر لها يوم الـ17 من نفس الشهر في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وفي إطار المران ذاته، غاب وليد سليمان جناح الأهلي عن المران الجماعي لإصابته بإجهاد عضلي خفيف وفضّل باتريس كارتيرون المدير الفني إراحته بناء على تعليمات الجهاز الطبي.

وواصل الثنائي أحمد الشيخ وباسم علي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران بعد إصابة الأول في ركبته والثاني الذي يعاني من كدمة خفيفة في الركبة.

واختتم الفريق تدريباته الذي تضمن فقرة خاصة بالنواحي الفنية بقيادة كارتيرون.

وتضمن المران فقرة خاصة بالكرات العرضية وكيفية التسديد على المرمى من مختلف الزوايا مع التمرير السريع للكرة من لمسة واحدة.

ويؤدي الفريق تدريباته على فترة واحدة، غدًا الخميس، حيث قرر الجهاز الفني تخفيف الحِمْل التدريبي، استعدادًا للمباراة الودية، المقرر إقامتها يوم الجمعة، أمام فريق «أولمبيا» السلوفيني، في أولى تجارب الأهلي بمعسكر كرواتيا.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا فى الجول لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا