رياضة / فى الجول

بالفيديو - رغم تألق حارس ليجانيس.. بيتيس يخطف انتصارا ثمينا في الثواني الأخيرة



حقق ريال بيتيس فوزا قيصريا على ضيفه ليجانيس بهدف مقابل لا شيء، على ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ليجانيس الذي حقق انتصاره الأول في الموسم بالجولة الماضية على حساب حامل اللقب، ارتحل إلى الأندلس لتأكيد فوزه الباهر، وواجه ضغطا شرسا من أصحاب الأرض الذين أهدروا فرصة التقدم مع نهاية الشوط الأول.

سيرخيو ليون مهاجم بيتيس انطلق بالكرة خلف دفاعات ليجانيس بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للحصة الأولى، وأرسل عرضية دقيقة قابلها المخضرم خواكين سانشيز، ولوهلة من الزمن ظن الجميع أن الكرة في طريقها إلى الشباك كمصير حتمي، إلا أن بيتشو كويار حارس ليجانيس صنع واحدا من أفضل تصديات الموسم، ليضيفه إلى تحفته الرائعة في مواجهة قبل عدة أيام.

في الشوط الثاني دفع كيكي سيتين مدرب بيتيس بمهاجمه الشاب لورين مورون، والذي أهداه مكافأة ثمينة بعد 5 دقائق من دخوله، وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 89، خاطفا نقاط المباراة لأصحاب الأرض.

ليواصل بيتيس نتائجه الإيجابية، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، ويكون قد قضى 6 مباريات متتالية دون هزيمة بعد سقوطه المروع والمفاجئ في الجولة الأولى على ملعبه أمام ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد.

بيتيس سيخوض مواجهة أوروبية في المتناول يوم الخميس على ملعبه أمام إف91 دوديلانج اللوكسمبورجي، قبل أن يرتحل إلى مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 4 نقاط في المركز 20 -الأخير-.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا فى الجول لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا