رياضة / Sport360

صور.. وزوجته يستمتعان بجمال سور الصين العظيم



الصورة من انستجرام

استغل النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، فرصة تواجده في جنوب شرق آسيا للمشاركة في بعد الفعاليات الترويجية، وقام بزيارة إحدى عجائب الدنيا السبعة “سور الصين العظيم”، وكان برفقته زوجته فيرونيك فرنانديز.

لا يرتبط بأي مهمة عمل في الوقت الحالي، منذ أن قرر الرحيل عن منصبه كمدرب لفريق مع نهاية الموسم الماضي، الذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

رغم كل ما يقال عن اقتراب لتولي مهمة تدريب جديدة، سواء في إنجلترا أو فرنسا وحتى الشرق الأوسط، لكنه مازال يستمتع بالسفر حول العالم ليجمع ما بين السياحة ومهمات العمل الترويجية لصالح الشركات المرتبط بها إعلانيا.



العودة للتدريب

كشف إنزو نجل المدرب زين الدين بأن والده سيعود إلى التدريب قريباً ، وذلك بعد ستة أشهر على مغادرة منصبه في الإسباني بشكل مفاجىء.

وقدم إنزو ، الذي يلعب الآن في صفوف رايو ماجاداهوندا في دوري الدرجة الثانية الإسباني على سبيل الإعارة من لوزان السويسري، بعض المعلومات عن وضع والده ونواياه المستقبلية.

وقال اللاعب الشاب في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية : “والدي يحب كرة القدم والتدريب ، يبدو من المرجح أنه سيعود إلى التدريب قريباً ، لكنه الآن يستريح وهذا أمر يحتاج إلى القيام به”.

وتابع بقوله : “تدريب بالنسبة إلى والدي كان شيء جميل جداً ، لكن ذلك كان يتطلب الكثير من العمل ، لذا فهو يتعافى الآن من الضغط الكبير الذي تعرض لها جراء العمل الكبير الذي قام به”.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا