رياضة / Sport360

فيديو.. ابن الأصغر صاحب تسديدات صاروخية !



الصورة من انستجرام

تابعنا كثيرا أهدافا سجلها “جونيور”، الابن الأكبر للنجم البرتغالي ، مع فرق الأشبال التي يلعب لها وأخرها فريق يوفنتوس تحت 8 سنوات، لكن الجديد أن “أخر العنقود” الطفل الأصغر ماتيو كشف مبكرا جدا عن موهبته مع كرة القدم وأنه يملك قدرة على تسديد الكرات بقوة رغم أنه عمره عام فقط.

نشرت جورجينا روجريجيز، راقصة الباليه وخطيبة ، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو من داخل المنزل أثناء مشاهدتها مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا في الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقتها كانت تقوم بتصوير الابن الأصغر لرونالدو “ماتيو” وهو يلعب الكرة ويسددها بقوة ويجري خلفها من أجل اللحاق بها، قبل أن تهتف جورجينا لماتيو “جول جول ماتيو”، لتظهر عليه السعادة بما حققه.



 إنجاز تاريخي

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتكرار رقم تاريخي مع فريقه يوفنتوس ، في بطولة الدوري الإيطالي ، بفضل الهدف الوحيد ، الذي سجله في مرمى نظيره فيورنتينا ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة.

وحقق يوفنتوس الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، وسجل الهدف الثالث في المباراة ، من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

ووصل “صاروخ ماديرا” إلى الهدف العاشر في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي ، ليعادل إنجاز اللاعب السابق ليوفنتوس جون تشارلز.

ويعتبر أول لاعب يسجل عشرة أهداف في أول 14 جولة من الكالتشيو منذ جون تشارلز ، الذي سجل نفس العدد من الأهداف في موسم 1957-1958 ، أي منذ 60 عاماً.

وكان اللاعب البرتغالي أول لاعب يسجل 9 أهداف في أول 13 جولة منذ 50 عاماً خلال الجولة الماضية.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا