رياضة / فى الجول

: أخطرنا الحضري بموعد التحقيق على عنوان بطاقته "5 شارع الجبلاية"



مرة أخرى، أكد نهاد حجاج المستشار القانوني لنادي أن النادي أبلغ عصم الحضري الحارس المخضرم للفريق بموعد خضوعه للتحقيق، إلا أنه تخلف عن الحضور.

وقال حجاج في تصريحات لإذاعة أون سبورت إف إم: "أبلغنا عصام الحضري بموعد مثوله للتحقيق بعكس ما قاله اللاعب".

وأوضح "أبلغنا عصام الحضري بأكثر من طريقة. أولا برسائل نصية عن طريق إداري الفريق على هاتف اللاعب، وثانيا بشكل قانوني عبر عنوانه المسجل في عقده مع النادي وفي بطاقته الشخصية".



حجاج كشف "هل تعرفون أن عنوان عصام الحضري في بطاقته الشخصية هو 5 شارع الجبلاية؟ عنوان اتحاد الكرة".

وواصل "لا أعرف إن كان هناك سكن إداري في اتحاد الكرة، أو كيف استخرج عدادات النور والكهرباء على هذا العنوان، لكننا أرسلنا خطابا على هذا العنوان ليكون موقفنا القانوني سليم، بالإضافة لإبلاغه أيضا برسائل نصية كما قلت".

محامي أكمل "اللاعب تخلف عن السفر مع الفريق إلى الإسماعيلية. نحن نريد أن نعرف السبب ولذلك لابد أن يخضع للتحقيق. وأن يقنعنا بسبب مقنع لغيابه، أو يخضع للعقوبة حسب اللائحة".

وواصل "حتى لو لم يعرف الحضري بموعد التحقيق، ألم يعود الفريق من بوروندي؟ لماذا إذن لم يعد للتدريبات؟ هل تحتاج التدريبات لإخطار أيضا؟".

وأتم "على كل حال ومع افتراض عدم معرفة الحضري بموعد التحقيق الأول، فنحن أرسلنا له أيضا بموعد التحقيق الثاني بعد أسبوع، ومصر كلها تعرف بالموعد الآن، ولنرى إن كان سيحضر أو لا".

عصام الحضري أصدر بيانا رسميا، أكد فيه أنه وصل إلى طريق مسدود مع ، وأنه في انتظار إنهاء التعاقد بشكل جيد يليق بالطرفين. ()

كان الحضري قد تخلف عن السفر مع إلى بوروندو، لمواجهة فريق لو ميساجير نجوري في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الدراويش بهدف مقابل لا شيء.

ويستعد لمواجهة لو ميساجير في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على استاد الإسماعيلية.

اختر تشكيل أمام لو ميساجير من هنا.

اقرأ أيضا

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا فى الجول لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا