رياضة / هاى كورة

هل بالفعل انهى هاتين الصفقتين …؟!



 

الكل متأكد بأن سياسة الحالية هي بناء فريق جديد وشاب … التعاقدات الجديدة وشباب النادي الذين تم تصعيدهم يقدمون مستويات استثنائية فالظهير الايسر ريغولان ولورينتي وفالفيردي كل هذه الاسماء الشابة كانت عنصر مهم في لقاء وكذلك المباريات التي لعبوها سابقا اضف الى ذلك البرازيلي جونيور والمعار مارتين اوديغار بالاضافة لاسينسيو وسيبايوس وادريوزولا

تركيبة جديدة وشابة يبنيها الفريق حاليا وهي احلال للجيل الذي اوشك على النهاية … ولكن السؤال … هل هذه الاسماء الشابة بحاجة لتطعيم باسماء عالمية وذات قيمة كبيرة …؟!



حاليا الابرز في الساحة  والقريبين جدا من هم هازارد الذي اعلن مرارا وتكرارا انتقاله الى او رغبته في الانتقال والبرازيلي الذي ابلغ ادارة باريس بانه يريد الخروج الى اسبانيا ولربما الاقرب له لان الفريق لديه المال الكافي لشرائة … فهل فعلا الريلا يريد جلب اسماء كبيرة ومتعطشة للبطولات …؟! ام سيكتفي بالمتواجدين حاليا …؟!

مدريد يريد هازارد كقوة فنية وبدنية ولاعب حاسم ويريد كمهارة واعلام وشهرة ليكون فريق كامل ومتكامل بعد خروج ابرز النجوم الحاليين المتشبعين تماما من البطولات فكل المتواجدين حاليا يمتلكون 4 دوري ابطال لا يوجد لديهم اي دفاع للفوز من جديد … فهل فعلا الريال سيعلن بعد 6 اشهر التعاقد رسميا مع هاذين الاسمين …؟!

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا هاى كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا