رياضة / الوفد

14 ديسمبر انطلاق ماراثون الإسكندرية



تنظم  وزارةالشباب والرياضة ماراثون الإسكندرية بالتعاون مع كايرو رنرز CairoRunners والاستاد للياقة البدنية The Stadium Fitness و بمشاركة جميع كيانات الجري بالإسكندرية ممثلة في ألكس رنرز Alex Runners وذلك 14 ديسمبر 2018.

يأتي ذلك في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة إلى نشر رياضة الماراثون كأسلوب حياة، ورغبة من الوزارة في مشاركة الكيانات الرياضية الناجحة.

وخصصت وزارة الشباب  بوابة الشباب والرياضة الرابط التالى للتسجيل www.emys.gov.eg/alexmarathon ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي على صفحة الوزارة الرسمية www.facebook.com/emysofficial حيث من المتوقع أن يصل عدد المشاركين الى أكثر من (خمسة عشر ألف مشارك) .



يبدأ الماراثون الساعة السادسة صباحًا من بوابة ستاد الإسكندرية الإغريقية الأثرية (بوابة الماراثون) لإحياء التاريخ الإغريقي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
والملكي لمصر ، حيث ينطلق المتسابقون إلى كورنيش الإسكندرية ذهابًا وإيابًا ثم تكون العودة إلى بوابات استاد الإسكندرية مرة أخرى، وينـتهى الماراثون الـسـاعة الــواحـــدة ظهــرًا في احتفالية كبرى في استاد الإسكنــدرية.

سيتم تقسيم المسافات للمحترفين وغير الممارسين للرياضة أيضًا لحث المشاركين على النزول حيث يمكن التسجيل في ماراثون كامل (42) ك / أو نصف ماراثون (21) ك / أو سباق (10) ك أو سباق عائلي لمسافة (3) ك فقط.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الوفد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا