رياضة / هاى كورة

حقيقة إفلاس أسامواه جيان بين الواقع والخيال !



هاي كورة_ قد تصبح نجما لامعا للغاية ومعك أموال وفجأة تجد نفسك مفلسا بدون أموال وأصدقاء وقد حدثت هذه القصة كثيرا لنجوم كرة القدن .

الصن البريطانية نشرت تقرير مفاده بأن أسامواه جيان يلعب حاليا في قيصره سبورت التركي ولا يحصل على راتبه منذ أشهر ويقول إنه أنفق كل مافي البنك وليس لديه سوى 600 باوند في حسابه الشخصي في البنك.

جيان تألق مع منتخب غانا ولعب في سندلاند ورحل للإمارات والصين وعاد للإمارات للعب في نادي أهلي دبي ثم إستقر في تركيا ولكن حاليا يعاني ويريد الرحيل لكسب قوت يومه بحسب الصحيفة البريطانية .



جيان البالغ من العمر 33 عاما ظهر على وسائل الإعلام يقول “لا يستطيع التواصل مع زوجته وأطفاله الثلاثة منذ إغسطس الماضي بسبب سوء أوضاعه المالية ولايريدون التواصل معه .

الغريب إن جيان نشر على حسابه الشخصي في تويتر تغريدة مفادها إن كل مايقال عن إفلاسه ماهو إلا إشاعات ….الفترة المقبلة سنتعرف على مصير اللاعب ولكن مايؤكد إن التقرير الذي دشنته الصن غير واقعي إن اللاعب في 2016 كان يتقاضى راتب 1.1 مليون ريال سعودي إسبوعيا فكيف في سنتين يشهر إفلاسه .

الأنباء تشير لإحتمالية إنتقاله للزمالك المصري في الأيام المقبلة …فهل تكون خطوة جديدة لإستعادة شهرته وأمواله ….لاننسى إن جيان لعب مع غانا 106 مباراة وسجل فيها 51 هدفا وكان من الجيل التاريخي الذي تأهل إلى ربع نهائي 2010.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا هاى كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا