الارشيف / رياضة / الوطن

3 مباريات متكافئة فى الجولة الثانية عشرة للدورى.. اليوم

  • 1/2
  • 2/2



e310470624.jpg

منذ 3 دقيقة

3 مباريات متكافئة فى الجولة الثانية عشرة للدورى.. اليوم

المقاولون يستضيف الدراويش الليلة

تقام اليوم الخميس 3 مباريات فى الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الممتاز، حيث يستضيف طنطا نظيره طلائع الجيش فى الثالثة إلا الربع عصراً على استاد طنطا.

يدخل أولاد السيد البدوى المباراة، محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الفريق العسكرى المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويسعى الطلائع بقيادة أحمد سامى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وحصد الثلاث نقاط، للابتعاد عن منتصف جدول المسابقة، والدخول فى منافسة على المركز الأولى فى الدورى.

ويلتقى الإنتاج الحربى مع النصر للتعدين على استاد السلام فى الخامسة مساء، يدخل الإنتاج اللقاء محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل التعدين المركز الأخير فى جدول الترتيب بـ5 نقاط، ويأمل الفريقان تعويض نتائجهما السلبية خلال الجولات الماضية.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى فى السابعة والنصف مساء على استاد عثمان أحمد عثمان، يدخل المقاولون محتلاً المركز الحادى عشر برصيد 13 نقطة، ويسعى الجهاز الفنى لذئاب الجبل بقيادة محمد عودة إلى تعويض هزيمته فى الجولة الماضية أمام الزمالك، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بينما يحتل الإسماعيلى المركز العاشر برصيد 14 نقطة، ويسعى أشرف خضر، المدير الفنى للفريق، إلى خطف الثلاث نقاط من الذئاب للدخول فى منافسة على المربع الذهبى مع الكبار.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الوطن لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى