الارشيف / رياضة / الوطن

بالمواعيد| شهر ديسمبر الاختبار الحقيقي للنادي الأهلي

  • 1/2
  • 2/2



250bdd23b6.jpg

منذ 56 دقيقة

بالمواعيد| شهر ديسمبر الاختبار الحقيقي للنادي الأهلي

مواجهات من العيار الثقيل تنتظر الأهلي في ديسمبر

يتربع النادي الأهلي على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المقاصة الذي له مباراة مؤجلة، وبفارق 14 نقطة عن الزمالك الذي له 4 مؤجلات.

حتى في حالة فوز المقاصة بمباراته المتبقية وحسم الزمالك للمؤجلات كلها لن يصل أيا منهما لنفس رصيد الأهلي.

تفوق الأهلي ليس فقط في كونه متصدراً، فالمارد الأحمر يملك أقوى خط هجوم بـ 23 هدف، وأقوى خط دفاع حيث اهتزت شباكه في 3 مناسبات فقط.

ويخوض الأهلي خمس مباريات في شهر ديسمبر وهو المحك الحقيقي والاختبارات القوية التي سيتعرض لها حامل اللقب، وربما تكون مواجهات هذا الشهر حاسمة لبطولة الدوري أو إشعال التنافس على لقبها.

- 4 ديسمبر.. مصر المقاصة × الأهلي

تبدأ مباريات الأحمر بنزوله ضيفا على وصيفه في جدول الترتيب مصر المقاصة، ويملك الفريق الفيومي قائمة قوة من اللاعبين ويقودهم المدرب الواعد إيهاب جلال.

-8 ديسمبر.. الأهلي × سموحة

ثاني اللقاءات ستكون ضد سموحة الذي يحتل حاليا المركز الثالث على جدول الترتيب، ويسعى حلمي طولان مدرب الفريق السكندري الإطاحة بالمارد الأحمر.

- 12 ديسمبر.. إنبي × الأهلي

بالرغم من عدم تقديم إنبي للمستوى المنتظر منه هذا الموسم، إلا أنه دوماً يشكل حجر عثرة ضد الأهلي، وننتظر أن تكون المواجهة بين الشياطين الحمر والفريق البترولي مشتعلة.

- 18 ديسمبر.. الأهلي × المصري

المصري مع حسام حسن يخوض دوما مواجهة الأهلي بروح عالية، كما تسبب الفريق البورسعيدي في إحراج الأهلي المويم الماضي عندما تعادلا مرة وفاز المصري في الدور الثاني.

مواجهة الأهلي والمصري أصبحت أكثر إثارة منذ حادث بورسعيد وسقوط 72 من مشجعي الأهلي في فبراير 2012.

- 29 ديسمبر.. الزمالك × الأهلي

إنه لقاء القمة الذي يجمع قطبي الكرة المصرية والغريمين الأزليين على مستوى كل الألعاب، تلك المباراة ستكون الأخيرة في كلٍ من عام 2016، وشهر ديسمبر، نهاية الدور الأول، ويليها التوقف الطويل من أجل استعداد منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية.

إذن إنها خمس اختبارات قوية ستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوطن من خلال الرابط التالي الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى