رياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة العراق وإنجلترا القادمة في كأس العالم للناشئين 2017 والقنوات الناقلة للمباراة



موعد مباراة العراق وإنجلترا في كأس العالم للشباب والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب يوبا بهاراتي كريرنجان بالهند وفي إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من منافسات بطولة كأس العالم للناشئين دون 17 عاماً، والمقامة حالياً في الهند، حيث ستقام مباراة العراق وإنجلترا القادمة في بطولة كأس العالم للشباب.

المنتخب العراقي للناشئين الذي استطاع أن يفوز في مباراته الماضية على منتخب تشيلي، بعد تعادله في أول مباراة له أمام المكسيك، يمني النفس في الفوز أو الخروج بنقطة التعادل أمام منتخب إنجلترا في مباراة العراق القادمة من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم دون 17 عاماً.

أما أشبال الأسود الثلاث فقد نجحوا في ضمان مقعد في دور الستة عشر بعد فوزهم في أول مباراة على تشيلي والفوز في المباراة الثانية على المكسيك، ليتصدر المنتخب الإنجليزي للناشئين المجموعة برصيد 6 نقاط ويحجز مقعداً في الدور القادم.

طالع أيضاً:

جدول ونتائج مباريات العراق للناشئين في كأس العالم 2017 الهند والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق وإنجلترا القادمة:

وبحسب جدول مباريات كأس العالم للناشئين المقام حالياً في الهند، فإن مباراة العراق القادمة في كأس العالم للناشئين سيكون يوم السبت 2017/10/14، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإنجلترا:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة منتخب العراق القادمة أمام إنجلترا في كأس العالم تحت 17 عاماً من خلال شبكة قنوات bein sports، والتي تمتلك حقوق بث هذه البطولة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا