الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

المساعد الرقمي Bixby أصبح قادرًا على حساب السعرات الحرارية للأغذية



تريد أن تجعل المساعد الرقمي Bixby يلعب دور أكبر في أجهزتها الإلكترونية وهذا ما يفسر لماذا تواصل الشركة الكورية الجنوبية توسيع هذا المساعد الرقمي للمزيد من الأجهزة التابعة لها. وقد أكدت الشركة بالفعل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بأن جميع تلفزيوناتها الذكية القادمة في العام 2018 للولايات المتحدة الأمريكية ستأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Bixby. ومع ذلك، تواصل شركة العمل على ميزات جديدة من أجل المساعد الرقمي Bixby على هواتفها الذكية. واحدة من هذه الميزات هي القدرة على حساب السعرات الحرارية في الوجبة.

وأظهرت شركة هذه الميزة التجريبية في الكشك الخاص بها في معرض CES 2018. هذه الميزة ليست جاهزة بعد ليتم إصدارها للمستخدمين، ولكنها تسلط الضوء على الأشياء التي سيكون Bixby قادرًا على القيام بها في المستقبل. وجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت قادرة على التفريق بين بيتزا المارغريتا وطبق سمك السلمون. ومع ذلك، هي لا تزال غير قادرة حتى الآن على تحديد كل شيء على الطبق بشكل صحيح. وعلاوة على ذلك، ينبغي توجيه كاميرا الهاتف لكل عنصر غذائي لتقديم عدد السعرات الحرارية، وهذا ما يعني بأن Bixby لا يمكن له حاليا توفير عدد السعرات الحرارية الكاملة.

وتقول شركة بأن Bixby سوف يستخدم البيانات العامة للمواد الغذائية مما يعني بأن عدد السعرات الحرارية لن يكون دقيقًا. ومع ذلك، هذه الميزة ستتيح للمستخدمين التعرف السريع على عدد السعرات الحرارية بدلا من الحاجة إلى فتح تطبيقات الطرف الثالث مثل MyFitnessPal وإضافة كل عنصر على حدة.

وقالت شركة أيضا بأنه سيتم مزامنة البيانات للملف الشخصي في تطبيق Samsung Health للسماح للمستخدمين بفهم أفضل لعدد السعرات الحرارية التي قاموا بأخذها ومقارنتها مع عدد السعرات الحرارية التي قاموا بحرقها. وللآسف، لم تكشف لنا شركة حتى الآن عن موعد إصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين.

المصدر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا