تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

الفيسبوك تختبر قسم جديد في تطبيقها الرسمي من أجل الأخبار والأحداث المحلية

  • 1/2
  • 2/2



Facebook-Smart-Phone-App

الفيسوك تريد أن تجعل من السهل على المستخدمين إيجاد الأخبار المحلية وإستكشاف الأحداث المحلية من مصادر موثوقة. ومن أجل تحقيق ذلك، فقد بدأت الشركة الآن بإختبار قسم جديد في تطبيقها الرسمي يدعى ” Today In “. هذا القسم سيعرض جميع المواضيع والأخبار والأحداث المحلية. وجدير بالذكر أنه يجري حاليا إختبار هذه الميزة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

في الواقع، تقوم شركة الفيسبوك حاليا بإختبار هذا القسم الجديد في ستة مدن أمريكية، بما في ذلك New Orleans و Little Rock و Billings إضافة إلى Peoria و Olympia و Binghamton. والمستخدمين القاطنين في هذه المدن سيكونون قادرين على الوصول إلى القسم الجديد من أجل رؤية الأخبار والأحداث المحلية، فضلا عن الإعلانات الطارئة من السلطات المحلية. وستعتمد الفيسبوك على المزج بين الإنسان وتكنولوجيا التعلم الآلي لنشر المحتوى في قسم Today In.

facebook-today-in

قالت الفيسبوك بأن الناشرين المحليين الذين سيتم نشر محتواهم في هذا القسم سيتم المصادقة عليهم وقبولهم من قبل فريق خاص يدعى News Partnerships. وتقول الشركة بأن هذا الجهد يعد كجزء من مبادرة ” مشروع الصحافة | Journalism Project ” التي تم إطلاقها في العام الماضي بعد أن وصلت المناقشة الخاصة بالأخبار المزيفة إلى درجة لا يمكن تجاهلها.

وتفيد التقارير بأن الشركة تريد إصدار هذا القسم للمزيد من المدن في جميع أنحاء البلاد. كما أنها ستسمح للمستخدمين بمتابعة المدن المحلية التي لا يعيشون فيها حاليا. ومتى بالضبط سيحدث ذلك غير معروف في الوقت الراهن لأن الفيسبوك لم توضح ذلك بعد.

المصدر.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا