الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تقرير جديد يلمح إلى إمكانية قدوم Apple HomePod Mini في المستقبل



بالنظر إلى أن سلسلة مكبرات الصوت Amazon Echo و Google Home تأتي بجميع الأشكال والأحجام، فنحن نعتقد بأنه لن يكون ضربًا من الخيال أن نتوقع إقدام شركة آبل على نفس الخطوة، أليس كذلك؟ حسنا، هذا ما يعتقده أيضا المحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt Security الذي يعتقد بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل أيضا بالكشف عن Apple HomePod Mini.

وفي تقريره يقول : ” تشير أبحاثنا إلى أن الطلبات المسبقة على جهاز HomePod كانت جيدة للغاية، ونحن حاليا نتوقع إنتاج 6 ملايين وحدة هذا العام. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نعتقد بأنه يمكن أن تقوم شركة آبل أيضا في خريف هذا العام بإصدار نسخة أرخص من هذا الجهاز بسعر يتراوح بين 150$ و 200$ تقريبًا. وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حصدته سلسلة مكبرات الصوت Amazon Echo، فنحن نعتقد بأن الطلب يمكن أن يتجاوز 10 ملايين وحدة في هذا العام التقويمي “.

Apple HomePod يكلف 350$ أمريكي، وبالتالي فهو مكلف جدًا بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية الأخرى المتاحة في السوق حاليا. ولكن بالنظر إلى أن شركة آبل تؤكد على جودة الصوت بدلا من ميزات الذكاء، فنحن نفترض بأنك تدفع من أجل جودة الصوت المتميزة.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة آبل ستقوم بالكشف عن النسخة المصغرة من جهاز Apple HomePod بسعر أرخص من دون التضحية بالجودة وأداء الميكروفونات أم لا؟ على أي حال، هذه مجرد تكهنات، ولكن ما هو إعتقادكم؟ هل جهاز Apple HomePod Mini سيكون أكثر جاذبية للمستهلكين؟

المصدر.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا