الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

مشاهدة مسلسل الجزء الرابع الحلقة 101 على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



يعتبر مسلسل من أشهر وأقوى المسلسلات التركية التاريخية على الإطلاق، فمنذ بداية عرض مسلسل بجزئه الأول، إلا وإن اتسعت دائرة المشاهدين والتف الكبار والصغار حول شاشة قناة تي أر تي التركية، وبمتابعة تسلسل الأحداث داخل المسلسل نجد تنساق للدراما والأداء المتميز لأبطال مسلسل إلى أن وصلت أجزاء المسلسل الشيق الآن إلى  الجزء الرابع من الحلقة 99

ونجد أن الجزء الرابع من الحلقة 99 هي حلقة تم عمل دبلجة لها وهو لا يعرض على قناة تي ار تي التركية فقط، ولكن يعرض أيضا على قناة دعوة، بالإضافة إلى عرضة مرة في الأسبوع بحلقات مجمعة تذاع طوال ساعتين متواصلتين، وقد صنف مسلسل بأنه المسلسل الأعلى مشاهدة على مستوى العالم .

أحداث مسلسل الجزء الرابع الحلقة 99

قامت بإنتاج مسلسل قناة تي أر تي الأولى في تركيه وقد أخذت حق البث  المباشر لمسلسل ، وليست هي فقط من تقوم ببثه ولكن يتوافر أيضا بعض المواقع على الأنترنت تقوم  بنقله مثل موقع نور، وبعض القنوات الأخرى مثل اليرموك ودعوة ووطن وقطر والشرق وغيرها .

ومن أحداث الحلقة 99 أن بطل المسلسل يقوم بطلب إحضار التاجر الذي جاء من نيقية للقاء اريس وذلك لكي يستعلم منه عن الخطة التي وضعت لإنهاء التجارة بالسوق، ولكن كوبك نجد أنه يحاول أن يقتل السلطان في تلك المهلة التي قام بمنحه إياها وهي الثلاثة أشهر لكي يعلن عن الخونة، وليس هذا فحسب بل هداه تفكيره إلى أن يقوم بإلصاق التهمة باريس، إلا أن السلطان علاء كان لا يعطيه الثقة نهائيا لذا أمر بمراقبته لكي يكون على علم بكل خطواته .

أما عن تيتان فهو قد قرر أن يختار أنسب الأوقات لكي ينفذ خطته في خطف جوندوز في الليل نتيجة شدة الحراسة الموجودة ليسلمه بعد ذلك إلى أريس.

 

مسلسل

تردد القنوات الناقلة لمسلسل التركي

ونعرض فيما يلي جدول توضيحي عن القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل بالترددات والاستقطاب

القناة التردد الاستقطاب
اليرموك 11678 عمودي عمودي
دعوة 10727 أفقي أفقي
وطن 11012 أفقي أفقي
الشرق 11137 عمودي عمودي
قطر 10971 عمودي عمودي
فور شباب 11316 عمودي عمودي

أحداث مسلسل الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الرابع حول ولايتي أنطاكيا وحلب، وعهد الدولة العثمانية ومؤسسها عثمان الذي ولد في ذلك التوقيت ليقوم بتأسيس أكبر أمبراطورية في هذا الوقت.

مسلسل ارطغرل
مسلسل

أبطال مسلسل قيامة الجزء الرابع

الدور أسم الممثل
قام بدور البطل  الممثل التركي
وقام بدور بامسى الممثل نور الدين سونماز
قامت بدور حليمة خاتون الممثلة الشابة
وقام بدور تورغوت ألب لممثل التركي الشاب جنكيز جوشكون
قام بدور محي الدين بن العربى الممثل

تحديث 2017-12-31: نتابع معكم مشاهدينا أهم حلقات مسلسل والتي ينتظرها عشاق المسلسلات التركية بكل شغف ومن المنتظر أن يتم عرضها يوم الأربعاء الموافق 3 من يناير 2018 على شاشة قناة تي أر تي التركية

تحديث: قامت الصفحة الرسمية لمسلسل أرطغرل بالكشف عن تأجيلها لبث الحلقة رقم 101 من المسلسل والتي كان من المفترض أن يتم عرضها يوم أمس  الأربعاء

 

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى