أخبار العالم / نجوم مصرية

مسلسل قيامة الجزء الرابع الحلقة 101 مدبلج للعربية



يستند مسلسل قيامة إلى قصة حقيقية واردة في التراث التركي، وإن لم يوجد عليها الكثير من الدلائل، وبالطبع تستند قصة مسلسل على بعض الحقائق التاريخية، ويعتمد السيناريو على الحبكة الدرامية الواجب وجودها في ذلك النوع من المسلسلات، ويأتي نجاح مسلسل الجزء الرابع والذى وصل بمشاهديه إلى الحلقة رقم 101، بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية  وخاصة قيامة الجزء الثالث .

وقد تخطى عدد مشاهدي المسلسل الملايين ليضاهي بذلك مشاهدات المسلسلات العالمية، كما يلقى المسلسل اهتماما بالغا من القيادة التركية والسياسيين الأتراك، الذين يحرصون على إبداء آرائهم بخصوص مسلسل قيامة وزيارة مواقع التصوير.

الحلقة 101 مسلسل الجزء الرابع على

ينتظر متابعي مسلسل العديد من الأحداث المشوقة والمنتظر عرضها اليوم في الحلقة 101 ، والتى يتم عرضها حصرياً على alnoor tv وأهم تلك الأحداث هي:

  • سوف يقوم بالاجتماع مع رؤساء القبائل وذلك حتى يتفق معهم على فتح القسطنطينية.
  • ينوي بهادير الانقلاب في قبيلة تشافدار، ويخطط لذلك بعد الاجتماع وينجح في انقلابه
  • تحضر أصليهان ويحضر تورجورت الاجتماع مع ورؤساء القبائل.
  • يستغل سانجار غياب تورجورت ويأسر أصليهان.
  • يقوم أريس بإعدام القادة القدامى ويعين بدلاً منهم قادة جدد.

وقد تم تأجيل عرض الحلقة 101 أرطغرل، على ان يتم عرضها في نفس موعدها الأسبوع القادم، وذلك بسبب احتفالات أعياد الميلاد وحتى يتمكن متابعي المسلسل حول العالم، من مشاهدة الحلقة 101 من مسلسل .

ويعتمد سيناريو قيامة على إظهار الجانب المضىء من تاريخ الدولة العثمانية عبر التركيز على البطل أرطغرل، وشجاعته وأخلاقه ورجاحة عقله وتخطيطه، وارطغرل هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية التي تفخر بها تركيا وترغب في إعادة أمجادها.

 

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا