الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

الحلقة 105 من مسلسل قيامة الجزء الرابع مدبلجة على



نقدم لكل متابعي نجوم مصرية حصرياً الحلقة 105 من مسلسل قيامة الجزء الرابع مدبلجة على ، الاَن على العديد من القنوات العربية وموقع النور، والذي أصبح حديث الوطن العربي بأكمله، المسلسل تاريخي تركي، يعرض حياة مؤسس الدولة العثمانية، وسوف نتعرف اليوم موعد عرض الحلقة 105 وعلي تردد القنوات الناقلة للمسلس، وهي قناة تي اَر تي trt التركية، المسلسل يُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، المسلسل حقق نسب مشاهدة كبيرة بين البلدان العربية، يتم بث القناة التركية على القمر الصناعي العرب سات والنايل سات، وتنفرد بالعرض الحصري للمسلسل قبل القنوات الناقلة الأخرى.

الحلقة 105 من قيامة ارطغرل
الحلقة 105 من قيامة

الحلقة 105 من مسلسل قيامة الجزء الرابع مدبلجة على

من المقرر أن تقوم قناة تي اَر تي بالقيام بعرض قيامة 105 وذلك يوم الأربعاء على شاشتها، وتذيع القناة التركية حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية، كما ستقوم قناة دعوة الدينية والتي ذكرنا لكم ترددها في مقال سابق بعرض الحلقة على شاشتها يوم الخميس الساعة الثامنة مساءاً بعد دبلجتها للعربية، كما تقوم العديد من القنوات العربية مثل قناة وطن، واليرموك، وفور شباب، بعرض حلقات المسلسل على شاشتها، كذلك سيقوم يقوم بعرض مسلسل الحلقة 105 فجر الخميس القادم، ويمكن أيضاً من خلال الموقع بمشاهدة جميع الحلقات السابقة.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل 105

القناة التردد معدل الترميز القمر الصناعي
دعوة الدينية 10727 27500 نايل سات
تي اَر تي 11042 8400 تورك سات

ولم تقتصر القناة على إذاعة المسلسل وحسب، ولكنها تعرض الكثير من البرامج والمناقشات العديدة الخاص بالكيان التركي، القناة حققت شعبية كبيرة في المجتمع التركي، ويتم بث القناة على أكثر من قمر صناعي.

وفي سياق مُتصل نجد أن الكثير من المتابعين في الوطن العربي ينتظر عرض مسلسل الحلقة 105، والذي يُذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسوف نعرض عليكم الأسباب الأساسية والتي من خلالها حقق المسلسل شهر واسعة، ولماذا أحداث المسلسل مشوقة للكثيرون.

سبب زيادة نسبة مشاهدة مسلسل

تعود قصة المسلسل إلى القرن الثالث عشر، حيث كان الخطر المغولي يواجه الكثير من البلدان، فأردت بلدتين أنطاكية وحلب التصدي للعدوان المغولي، لتكون بلدة مستقلة، وتصدى القائد ابن سليمان شاه للخطر القادم من المغول، بالإضافة إلى التخلص من الخطر الداخلي والخارجي للقبيلة، وتم عرض ثلاث أجزاء سابقة من الأحداث المتتالية عن القائد ، وقد أبدى نائب رئيس الوزراء في تركيا إعجابه بهذا العمل العظيم، نظرًا لما يقدمه من تاريخ الدولة، وقام بالتقاط العديد من الصور مع أبطال المسلسل، وأكد على متابعته لأحدث المسلسل.

اَخر أخبار الحلقة 105 من مسلسل

  • سوف تقوم قناة TRT التركية بعرض 105، يوم الأربع القادم في نفس الموعد الذي يذاع فيه كل أسبوع، وذلك في تمام الثامنة بتوقيت ، وسيقوم بعرض الحلقة فجر يوم الخميس الموافق 8 فبراير، ثم ستقوم قناة دعوة واليرموك بنقل الحلقة مساء يوم الخميس، نتمنى مشاهدة ممتعة لعشاق المسلسلات التركية.
  • أما عن متابعة أحداث المسلسل للحقلة 105 قيامة الذي يتابعوه الكثير من المشاهدين على كافة القنوات العربية المختلفة، وذلك بعد أن يتم عرض الحلقة اليوم على القناة التركية تي آر تي.
  • ولا زال الجميع يتابع الآن الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل 105 من أحداث المسلسل، ومن خلال التعليقات سيتم الرد عن أي استفسارات خاصة بالمسلسل أو الترددات التابعة للقنوات الناقلة لأحداث المسلسل.

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا