الارشيف / أخبار العالم / أبابيل نت

وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة



زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الأحد، مع وفد ضم أكثر من 15 إعلامياً، جبهة حرض بمحافظة حجة، وكان في استقبالهم العميد محمد الحجوري قائد محور حرض قائد لواء القوات الخاصة، والعميد ركن بلال شديوه قائد اللواء العاشر.

وتفقد الوزير الإرياني أحوال المقاتلين في عدد من المواقع العسكرية في الجبهة ومنها وادي حرض بموقعه الاستراتيجي، ومواقع جبال الشبكة، ونقطة العسكرية القريبة من المزرق الواقعة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي حجة صعدة، كما زار مقبرة شهداء أبطال القوات الخاصة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء التي سالت دمائهم الطاهرة والزكية في سبيل تحرير الوطن.

الإرياني مع فريق من الإعلاميين والفنانين زار وادي حرض ومواقع عسكرية في سلسلة جبال الشبكة في جبهة حرض بمحافظةحجة وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء القوات الخاصة



أحوال المقاتلين في عدد من المواقع العسكرية

ونقل وزير الإعلام للمقاتلين تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات العز والكرامة، مباركاً الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في جبهة حرض، وتحرير مساحات كبيرة بمحافظة حجة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد الوزير الإرياني بجاهزية المقاتلين ومعنوياتهم المرتفعة، وبالتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحرير تراب اليمن من من مليشيا الحوثي الإيرانية، مثمناً دور قوات التحالف العربي بقيادة ودعمها اللامحدود في عملية استعادة الشرعية.

ودعا الإرياني مشائخ وقبائل المحافظة لسرعة الانضمام للشرعية ومساندة الجيش الوطني لمواجهة مليشيا الحوثي الايرانية، التي عاثت في الأرض فسادًا وتسبيت في تجويع الشعب اليمني، وإراقة دماء أبناءه الأبرياء من أجل مشروعها الرامي إلى إعادة النظام الإمامي برجعتيه وتخلفه واستبداده.

من جانبه أكد العميد محمد الحجوري، على الجاهزية القتالية العالية للقوات الخاصة ومختلف الوحدات القتالية المرابطة في الجبهات والتضحية بأرواحهم لتحقيق انتصارات جديدة وتحرير بقية محافظة حجة من المليشيا الانقلابية، داعيًا الآباء في محافظة حجة وبقية محافظات اليمن لعدم إرسالهم إلى الجبهات مع المليشيا التي تستخدمهم كوقود لحربها العبثية.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا أبابيل نت لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا