أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

كريد تضمّ رؤساء تنفيذيين من باي بال، وجولدمان ساكس، وترايدشيفت...

سان فرانسيسكو -الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "كريد"، وهي أكبر شركة مزودة للقروض المدعومة بالتشفير مع تسهيلات ائتمانية تزيد قيمتها عن 250 مليون أمريكي، اليوم عن انضمام ثلاثة أعضاء جدد إلى فريق عملها التنفيذي. وينضم مكسيم روهكلين إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات، بينما ينضم جيمس ألكسندر في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون رأس المال، وينضم ريتشارد أوه في منصب المدير العام لمنطقة آسيا. ويجلب كلٌّ من الرؤساء التنفيذيين الجدد إلى الشركة سجلاً حافلاً وخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الابتكار في التكنولوجيا المالية تغطي مجالات أسواق رؤوس الأموال، والإقراض عبر الإنترنت، وأنظمة الدفع، وإدارة المخاطر والتحليلات.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال دان شات، المؤسس الشريك والرئيس لشركة "كريد": "تُعتبر ’كريد‘ محظوظة لقدرتها على جذب بعض الرؤساء التنفيذيين الأكثر موهبة في مجال التكنولوجيا المالية، والذين تتطابق أهدافهم مع مهمتنا الرامية إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الاقتراض والإقراض على الصعيد العالمي. عمل مكسيم وجيمس وريتشارد على قيادة فرق عالمية موهوبة جداً وقاموا بابتكار بعض من أكثر منتجات الخدمات المالية تطوراً في العالم. سيتمكنون من الاضطلاع بدور فكري قيادي في قطاع التشفير والمساعدة في جذب 100 مليون مستخدم إضافي للعمليات المشفرة".

ويتولى مكسيم روهكلين، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "كريد"، إدارة منصة "كريد" العالمية. وعمل مكسيم سابقاً في الفريق التنفيذي لدى "ترايدشيفت"، حيث ترأس وحدة التكنولوجيا المالية وقدم الخدمات المصرفية العالمية المتعلقة بسلسلة التوريد والتمويل التجاري. كما تشمل الخبرة الواسعة التي يتمتع بها مكسيم في مجال الخدمات المالية وإدارة المنتجات مهمة إدارة منصة عالمية للشراء عبر البطاقات في شركة "ميرشانت إي-سولوشنز"، وتطوير منصة عالمية للدفع عبر الجوال لدى "إنتويت"، وكذلك إدارة المدفوعات الأساسية العالمية، والتحليلات لدى "باي بال"، وإدارة مخاطر محفظة بطاقات الائتمان لدى "واشنطن موتشوال"، وتطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدى شركة "ويلز فارجو".

وسيقوم جيمس ألكسندر، الذي سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون رأس المال لدى شركة "كريد"، بقيادة عملية تطوير الأسواق المالية العالمية في "كريد"، بعد أن أمّن للشركة مؤخراً تسهيلات قروض عالمية تزيد قيمتها عن 250 مليون أمريكي. وشغل جيمس سابقاً مناصب في مجال الأعمال المصرفية التقليدية، وأسواق رؤوس الأموال، والبحوث، والمبيعات المؤسسية؛ كما عمل لدى "جولدمان ساكس"، و"رويال بنك أوف كندا" و"نومورا". كما أنّه المؤسس الشريك للمصرف السويسري التجاري "ألتيرناتيف كابيتال أسوشيتس".

وينضمّ ريتشارد أوه إلى شركة "كريد" في منصب المدير العام لمنطقة آسيا. وقبل انضمامه إلى "كريد"، شغل ريتشارد منصب رئيس قسم المدفوعات في "باي بال" في سوق آسيا والمحيط الهادئ حيث أشرف على أنظمة المدفوعات الخاصة بشركة "باي بال" وشراكاتها مع المصارف والمؤسسات المالية وجهات معالجة البيانات المالية.

يُعتبر ريتشارد، الذي قضى حوالي 20 عاماً في مجال المدفوعات الرقمية منذ المراحل المبكرة لمدفوعات "إي باي" و"باي بال"، واحداً من ألمع خبراء التكنولوجيا المالية في المنطقة وقد أدّى دوراً بارزاً في تعزيز قدرات "باي بال" في مجال المدفوعات على الصعيد العالمي.

ومن جهته، قال سكوت تومبسون، الرئيس السابق لشركة "باي بال" والرئيس التنفيذي لشركة "ياهو!": "يُعدّ هذا الفريق واحداً من أقوى الفرق التنفيذية التي صادفتها في قطاع التشفير والتعاملات الرقمية. شغل العديد من الأفراد العاملين لدى ’كريد‘ مناصب تنفيذية في ’باي بال‘ سابقاً خلال فترة رئاستي. ليس لدي أدنى شكّ بأنهم سيجلبون القدر ذاته من الطاقة والالتزام والنتائج لشركة ’كريد‘ كما فعلوا في ’باي بال‘ من قبل".

وقال فنسنت تشو، المؤسس الشريك لشركة "إف بي جي كابيتال" والمستثمر في "كريد" في هذا السياق: "تحتاج إلى فريق إداري يتسم بالحنكة لتنفيذ المشروع الطموح الذي تتطلع إليه ’كريد‘، ويسعدنا أن نشهد هذا النمو الهائل الذي تحققه الشركة في غضون أشهر قليلة فقط. نحن نستثمر في الفرق التي تتمتع برؤية مستقبلية، وفهم عميق لمجالات عملها، والمرونة الفكرية والتنظيمية التي تساهم في توسيع الأعمال على نحو مستمر في قطاع التشفير. تعتبر ’كريد‘ شركة نموذجية في محفظتنا، ويسرّنا أن نكون جزءاً منها".

لمحة عن شركة "كريد"

تُعتبر "كريد" منصة إقراض عالمية لامركزية من شأنها تسهيل إمكانية الوصول إلى الائتمان في أي مكان وفي جميع الأوقات. قامت شركة "كريد"، التي أسسها أعضاء سابقين في مجال التكنولوجيا المالية في "باي بال"، بتأمين ما يزيد عن 250 مليون أمريكي من رأسمال الإقراض. وتملك "كريد" مكاتب في سان فرانسيسكو، وشنغهاي، وسنغافورة، وسيدني، وميونخ. وتتمثل مهمة "كريد" في استغلال قوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ليستفيد الجميع من المنتجات الائتمانية منخفضة التكلفة. وتجمع "كريد" فريقاً متنوعاً من قادة رواد الأعمال، والتعلم الآلي، وقوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". تتوفر عملة "إل بي إيه"  الرمزية في أكثر من 180 دولة حول العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: mycred.io. للمزيد من المعلومات حول شراء عملة "إل بي إيه" الرمزية، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mycred.io/#/token.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181030005679/en/

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا