أخبار العالم / نجوم مصرية

اليوم الأربعاء قيامة الجزء الرابع الحلقة 98 على قناة Trt الأولي التركية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



يُعد مسلسل قيامة الجزء الرابع من المسلسلات التي حظيت اهتماماً كبيراً خلال الفترة الماضية، والدليل على ذلك ما حققه من نسبة مشاهدة عالية فاقت الملايين، سواء كان في الوطن العربي أو في العالم أجمع خاصة تركيا، البلد التي تفخر بتاريخها، ويظهر ذلك من خلال تجسيدهم لاحدي الشخصيات التاريخية لديهم، وإحيائها مرة أخري، لتُظهر للعالم أجمع تاريخ الأتراك والدولة العثمانية على حد السواء، فمثل هذه الأعمال تشجعها الحكومة التركية لتُبرز تاريخها جلياً لكل البشرية.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع
قيامة الجزء الرابع

اليوم الأربعاء قيامة الجزء الرابع الحلقة 98 على قناة Trt الأولي التركية

نُقدم لمتابعينا الكرام متابعي نجوم مصرية، تغطية حصرية لحلقات مسلسل الجزء الرابع، الذي يتم عرضه خلال تلك الأيام على القناة الأولي التركية تي آر تي، تابعونا وسنوافيكم بآخر الأحداث والصور حصرياً وبصيغة عالية الجودة، فقط تابعونا.

أسباب شهرة مسلسل

قديماً كانت منطقة حلب وأنطاكية تعاني من الهجوم المستمر من المغول، لذا كان لابد من توحيد تلك المنطقتين لمواجهة الخطر المغولي ومقاومته، كما أن الحكم العباسي في تلك الفترة كان يعاني بشدة من تلك الهجمات أيضاً لعدم قرتهم على المقاومة، حيث أن تلك الفترة عانت وبشدة بسبب ضعف الحكم في تلك الفترة، وكان لابد من تحيد تلك المنطقتين، وكان للقائد الدور البارز في ذلك، حيث قام بتوحيد المنطقتين، ففي بداية الأمر قام من القضاء على المشاكل ، ثم اتجه بعد ذلك للقضاء على المشاكل الخارجية “الخطر المغولي” الغاشم، هذا تم عرضه في الحلقات السابقة، خلال الأجزاء الثلاثة الأولي.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع
قيامة الجزء الرابع

القنوات الناقلة لمسلسل

تُعد القناة الأولى التركية تي آر تي هي من أنتجت مسلسل ، حيث قامت بعرض الأجزاء الثلاثة الأولي، وكانت بداية عرض أولي حلقات المسلسل عام 2014، وحالياً يتم عرض الجزء الرابع، أما عن تصوير هذا المسلسل فالمنتج قام بتصويره على البحر الأسود بتركيا، كما تطلب أيضاً تدريب ما يقرب من 25 حصان، وتم تدريبهم جيداً على الحركة التي تتناسب مع المسلسل، وحالياً يتم عرض مسلسل قيامة الجزء الرابع على قناة Trt، يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءاً، كما يقوم الإلكتروني بدبلجته وترجمته للغة العربية بعد عرضه بساعات قليلة على قناة Trt، كما تقوم قناة دعوة الفضائية، وقناة وطن، والشرق، وفور شباب بعرض حلقات المسلسل مُدبلجة في اليوم التالي من عرضها على قناة تي آر تي.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع
قيامة الجزء الرابع
  • ملخص أحداث الحلقة 96

  • يحاول الهروب من سيمكو، ظهور شخص بلحية بيضاء يفك أسر ، سيمكو يتمكن من الهروب من والفرسان الأربعة، آريس يعلم بهروب من سيمكو، انتهت الحلقة بمقتل سيمكو من آريس.
  • ملخص أحداث الحلقة 96

  • غاضب من ديندار، وذلك فيما اقترفه من مشاكل في القبيلة أثناء فترة غيابه.
  • يواجههم في المجلس المُنعقد لبيع السوق ويقرر إلغاء قرار البيع.
  • غضب بهادير بسبب طرده من السوق، وتم إبعاده عن المحاربين.
  • علم السلطان علاء الدين بعودة ، كما أقره رئيساً لجميع القبائل التركية.
  • يعلم بمن تسبب في الفخ الذي وقع فيه.

ملخص عرض الحلقة 97

اليوم موعدنا التجدد مع حلقة جديدة من مسلسل الجزء الرابع الحلقة 97، سيتم عرضها على قناة دعوة الفضائية الساعة 8 م بتوقيت القاهرة، تمام الساعة 9 م بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبعد قليل سيتم عرض الحلقة 97 على قناة وطن الفضائية، الساعة الثانية عشر صباحاً، تابعونا وسنوافيكم بكافة التفاصيل والأخبار.

من أهم ما حدث في هذه الحلقة، ذهاب لقائد المغول آريس، وعقد زواج تورجت على أصلهان، سعد الدين يدس السم لهما في مياه الشرب، وتنتهي الحلقة بموتهم.

تحديث: قيامة الجزء الرابع الحلقة 98 على قناة دعوة Trt الأولي التركية وآخر الأخبار الحصرية

  • سيتم عرض الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع الأربعاء القادم على القناة الأولي التركية، وذلك تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الخميس على قناة وطن الفضائية، وذلك بعد عرض الحلقة ذاتها على قناة دعوة.
  • هذا ونجد الموقع الإلكتروني الحاصل على حقوق بث ورعاية مسلسل قيامة الجزء الرابع يقوم بدبلجة الحلقة للغة العربية في نفس يوم عرضها على شاشة  تي آر تي الأولي التركية، حيث يتم عرضها بعد ساعات قليلة على الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا