أخبار العالم / نجوم مصرية

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 98 اليوم على قناة trt1 التركية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4



الدراما التركية ذات سحر خاص لدى العديد من المشاهدين في الوطن العربي، لذلك نلاحظ أن المسلسلات التركية تنال أعلى نسب مشاهدة، ومن أشهر تلك المسلسلات مسلسل قيامة أرطغرل والذي يروي قصة حياة الغازي أرطغرل ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وأيضا مشواره في مكافحة المغول وتحرير الأرض، كما تقوم دولة تركيا برعاية هذا المسلسل بشكل خاص، حيث قام رئيس الوزراء التركي بحضور تصوير أحد المشاهد بالجزء الرابع.

مسلسل قيامة أرطغرل

هذا المسلسل التركي يتم تصنيفه تحت المسلسلات التاريخية، حيث يضم المسلسل العديد من الوقائع التاريخية التي حدثت بقبيلة قايي كما يضم سياق الدراما بعض الأحداث من خيال الكاتب والتي تخدم المسلسل، وقد تم عرض ثلاث أجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل، حيث تم عرض الجزء الأول من مسلسل أرطغرل في نهاية عام 2014 وقد تم عرض الجزء الثاني من المسلسل في نهاية 2015 أما الجزء الثالث فقد تم عرضه في نهاية عام 2016، وها نحن نتابع أحداث الجزء الرابع في نهاية عام 2017.

مسلسل ارطغرل الحلقة 97
مسلسل الحلقة 97
الحلقة 97 مسلسل ارطغرل
الحلقة 97 مسلسل
الحلقة 97 ارطغرل
الحلقة 97

أبطال مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

يضم مسلسل أرطغرل نخبة كبيرة من نجوم الفن بتركيا، حيث قام بدور البطولة النجم  والذي قام بدور أرطغرل ويشاركه البطولة النجمة إسراء بيلقيتش والتي قامت بدور حليمة خاتون والعديد من نجوم تركيا منهم محمد شفيق وهانديه شوباشي وديدم بالتشين وسردار غوكهان وهوليا دارجان وجافيت شاتين جونر.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الرابع

وتقوم قناة trt1 التركية بعرض حلقات المسلسل التركي قيامة أرطغرل الجزء الرابع كل يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، كما يقوم بعرض أحداث الحلقة يوم الخميس مدبلجة للغة العربية وذلك من خلال شبكة الإنترنت، وأيضا قناة الوطن واليرموك وقناة الدعوة بإعادة بث الحلقة أيضا مترجمة للعربية.

أحداث الحلقة 98 مسلسل أرطغرل

تضمنت الحلقة 97 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة منها مخطط أريس للسيطرة على سوق خان، وأيضا تعاون سعد الدين وبهادير مع أريس لحاميتهم من أطغرل.

يمكنكم متابعة أحداث الحلقة 98 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع سوف يتم عرضها خلال الدقائق القليلة القادمة عبر قناة تي أر تي التركية.

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا