أخبار العالم / نجوم مصرية

الآن قناة Trt التركية تعرض الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع محدث منذ قليل

  • 1/2
  • 2/2



الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع نقدم لمتابعينا متابعي نجوم مصرية تغطية لأحداثها عبر قناة وطن الفضائية الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة وبعدها على قناة وطن بساعتين من عرضه على دعوة، القناة التي حصلت على حقوق بث المسلسل التركي، حيث يتم عرض الحلقة لأول مرة علي قناة Trt  التركية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً، وبعدها بساعات قليلة يتم دبلجتها للغة العربية ومن ثم عرضها على الموقع الإلكتروني “” الموقع الذي حصل علي حقوق بث المسلسل من القناة الأولي التركية تي آر تي، تابعونا ومزيد من التفاصيل.

الحلقة 97 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع
الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع

الآن قناة Trt التركية تعرض الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع محدث منذ قليل

نقدم لمتابعينا من خلال هذا المقال آخر أخبار الحلقات الماضية، من بداية حلقات الجزء الرابع وحتي الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع، مع إضافة الصور بجودة عالية لجميع الحلقات التي سيتم عرضها، مع ذٌكر نبذة عن حياة ، بالإضافة إلى كافة ترددات القنوات الفضائية الناقلة للمسلسل.

نبذة عن بداية عرض مسلسل

يُعد مسلسل عمل تاريخي قدمه المؤلف التركي الكبير محمد بوزداغ للأتراك خاصة وللعالم العربي عامة، إذ يعرض هذا المسلسل حياة الغازي الكبير ، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد تم عرض أول حلقة في ديسمبر 2014، هذا وقد تم عرض الأجزاء الثلاثة الأولي خلال العامين الماضيين على قناة Trt الأولي التركية، وخلال هذه الأيام يتم عرض الجزء الرابع على القناة الأولي التركية، كما يتم دبلجته وترجمته للغة العربية علي الإلكتروني، وقد تم عرض الحلقة الأولي من الجزء الرابع في الخامس والعشرين من أكتوبر 2017 علي قناة Trt.

الحلقة 97 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

ملخص عرض الحلقة 94

حاول الهروب أكثر من مرة ولكنه يفشل مرة آخري من الهروب، سيمكو يفشل في السيطرة على ، يظهر بعد ذلك شخص ملثم بلحية بيضاء يُنقذ ويفك قيوده، آريس يعلم بأمر ، يخرج آريس مع مجموعة من الحراس للبحث عن ولكنه يتواجه مع سيمكو، يقوم بقتل سيمكو بسبب هروب منه.

ملخص عرض الحلقة 96

  • غاضب من ديندار بسبب قرار بيع سوق الخان.
  • إبعاد ديندار عن المحاربين بقرار من .
  • يستعيد سوق الخان.
  • يعرف من دبر له الفخ الذي وقع فيه.
  • عودة لقبيلته.

موعد عرض الحلقة 97

سيتم عرض الحلقة 97 من مسلسل الجزء الرابع على القناة الأولي التركية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 29-11-2017، في الساعة الثامنة مساءاً، كما سيتم عرضها في نفس اليوم مدبلجة للعربية على ، فقط تابعونا وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

تفاصيل الحلقة 97، قيام سعد الدين بتجهيز مكيدة لأصلهان بوضع السم لهم بالمياه، بهادير يذهب لأصلهان لمحاولة إرضائها للوقوف بجانبها ليلة عرسها ولكنها ترفض، يذهب لأريس وعقد صلح معه، ولكنه أراد الذهاب كمكيدة له، للمحاولة على السيطرة على القلعة، بعد عقد العرس يموت تورجت وأصلهان بسبب وضع السم لهم في المياه.

موعد الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع

  • سيتم عرض الحلقة 98 من مسلسل الجزء الرابع علي قناة دعوة الفضائية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك يوم الخميس القادم، فقط تابعونا وسنوافيكم بآخر تفاصيل الحلقة فور بدأها، بعد قليل ستبدأ الحلقة 98 على قناة وطن الفضائية، تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة، انتظرونا.
  • ننتظر في الحلقة القادمة ما سيحدُث هل ستموت أصليهان وزوجها تو رجوت، أم ماذا؟
  • هل سينجح في فتح القلعة بمساعدة محاربيه، وماذا سيفعل الجاسوس الذي وضعه ايريس في قبيلة .
  • هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة القادمة من مسلسل قيامة ، وأحداث الحلقة 98، فقط تابعونا.
  • يوماً بعد يوم ترتفع نسبة متابعة مسلسل قيامة على شاشات القنوات الفضائية، وتتصدر كلمات البحث على مختلف المواقع الإلكترونية، وذلك لأن هذا العمل يقدم حكاية درامية تاريخية متقنة إتقاناً شديداً، ونحن من خلال موقع نجوم مصرية نُقدم لكم مُتابعة لأحداث مُسلسل قيامة الجزء الرابع الحلقة 98 على قناة دعوة الفضائية.
  • كما أن الإلكتروني يقوم بعرض الحلقة ذاتها في نفس يوم عرضها على القناة الأولي التركية تي آر تي، كما أن الموقع يقوم ب دبلجتها وترجمتها للغة العربية، وعند الدخول إلي الصفحة الرئيسية للموقع نجد كافة الحلقات السابقة موجودة على الموقع.نذ ساعة من الآن بدأت الحلقة 98 على قناة Trt الأولي التركية، وستنتهي الحلقة تمام الساعة 10 مساءاً، وسيتم دبلجتها وترجمتها على بعد ساعات من الآن.

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا