يالا كورة / يالا كورة

يلا كورة يكشف.. يزاحم الأهلي في صفقة محمد حسن كتب: عبد الرحمن طارق



كتب: عبد الرحمن طارق

بدأ في مزاحمة الأهلي من أجل التعاقد مع محمد حسن لاعب وسط نادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد اللاعب أحد أهداف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

وكشف مصدر مسؤول في نادي لـ"يلا كورة" أنه تم التوصل لاتفاق مع محمد حسن بشأن ضمه للقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد تواصل في وقت سابق مع محمد حسن من أجل التفاوض معه حول ضمه، قبل أن يتم تقديم عرض رسمي لنادي وادي دجلة خلال المرحلة المقبلة.

وصرح مصدر مقرب من محمد حسن لـ"يلا كورة" أن مسؤولي بالفعل قاموا بالتواصل مع اللاعب، وقام رئيس النادي بإجراء اتصال بمحمد حسن للحديث معه حول عرض .

ونفى المصدر ما تردد بشأن قيام اللاعب بالتوقيع على عقود لنادي لمدة 5 مواسم قادمة، مشيرا الى أن اللاعب ينتظر عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي لمعرفة عرضهم.

وأكد المصدر المقرب من محمد حسن أن اللاعب لا يمانع الانتقال لنادي ، لكنه ينتظر أولا عقد جلسة مع الأهلي من أجل اختيار العرض الأفضل.

واختتم المصدر حديثه مؤكدا أن اللاعب ينتظر تفعيل وادي دجلة لبند أحقية شراءه من بلدية المحلة مقابل 500 الف جنيه، وأشار أن مسؤولي دجلة لم يفعلوا البند حتى الأن، وهناك فرصة لنهاية الشهر.




ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا يالا كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا