اليمن السعيد / اليمن السعيد

الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية

 كرم الرئيس السابق علي عبدالله صالح لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب اليمني للناشئين المتأهل إلى نهائيات آسيا في ماليزيا العام القادم , بجوائز عينية.

 

  وقالت مصادر خاصة في بعثة المنتخب اليمني "ان الرئيس السابق التقي لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء وتم تكريمهم بميداليات وشهائد تقديرية فقط".

 

وكنت منتخب اليمن للناشين قد تم تكريمه يوم امس السبت من قبل ما يسمى المجلس السياسي بصنعاء بمبلغ وصل الى مليون وصف مع تكريم لجنة الحوثي الثورية.

 

وكانت بعثة المنتخب عادت إلى صنعاء قد عادت مساء الجمعة قادمة من مدينة عدن، بعد مشاركتها في التصفيات التمهيدية لكاس آسيا للناشئين تحت 16 عاما، للمجموعة الخامسة والتي أقيمت بقطر للفترة 19 إلى 24 سبتمبر الجاري، وخطف المنتخب الوطني للناشئين بقيادة مدربه السوري محمد ختام، بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس بماليزيا العام المقبل، بتصدره المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على قطر المستضيف (6/1) وعلى منتخب بنغلاديش (2/صفر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اليمن السعيد من خلال الرابط التالي اليمن السعيد ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا